إنتر ميلان يفوز على بارما بنتيجة 1-2 في الكالتشيو

29.06.2020 | 01:14 (KSA)

تغلب إنتر ميلان خارج أرضية ميدانه على نظيره بارما بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الاحد على ملعب إنيو تارديني وذلك ضمن مباريات الجولة الثامن والعشرون الدوري الإيطالي، بعدما فاز بارما في مباراة الجولة الأخيرة أما إنتر ميلان كان قد حقق التعادل. وبهذه النتيجة صعد إنتر ميلان إلى المركز الثالث، وفي المقابل بقي بارما في المركز الثامن.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 15'

تقدم بارما في النتيجة عن طريق جيرفينيو في الدقيقة 15 لتتحول النتيجة إلى 1-0.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-0

 84'

وتمكن إنتر ميلان من إدراك هدف التعادل عن طريق ستيفان دي فري عند الدقيقة 84.

 87'

وتمكن إنتر ميلان من العودة إلى النتيجة عن طريق أليساندرو باستوني في الدقيقة 87 ليمنح فريقه فوزاً مستحقاًً بنتيجة 1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

وقام مدرب فريق بارما، روبيرتو دافيرسا، بتغيير ريكاردو جاجليولو، ماتييو سكوزاريلا، كاستريوت ديرماكو، جيرفينيو وفنسنت لوريني بدلا من هيرناني، فاسكو ريجيني، جاستون بروجمان وماتيو دارميان، في حين قام مدرب إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، باشراك كل من ألكسيس سانتشيز، أشلي يونج، موسى، أليساندرو باستوني وبورخا فاليرو بدلا عن كريستيان إريكسن، كريستيانو بيراجي، أنطونيو كاندريفا، دييجو جودين ولاوتارو مارتينيز.

وشهدت المباراة في مجملها 7 بطاقات صفراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كاستريوت ديرماكو، يوراي كوتسكا وجاسمن كورتيتش من جانب فريق بارما وتلقى البطاقة الحمراء يوراي كوتسكا. بينما منح البطاقة الصفراء في وجه لاوتارو مارتينيز، روبيرتو جاليارديني، دييجو جودين وموسى قبل أن يقوم بطرد توماسو بيرني من جانب إنتر ميلان.

وبهذه النتيجة ارتفع إنتر ميلان برصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بارما عند النقطة 39 في المركز الثامن.

في الجولة القادمة، سيواجه بارما نظيره هيلاس فيرونا، وفي المقابل سيلعب إنتر ميلان ضد نظيره نادي بريشيا.