ميلان يبقى آماله في المنافسة على التأهل الأوروبي بالفوز على روما

28.06.2020 | 21:07 (KSA)

فاز إيه سي ميلان على ضيفه روما وأمام جمهوره بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثامن والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي، بعدما فاز كل من الفريقين في مباراة الجولة السابقة. وبهذه النتيجة صعد ميلان إلى المركز السابع، وفي المقابل بقي روما في المركز الخامس.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 76'

وفي الشوط الثاني، تقدم ميلان في النتيجة عن طريق أنتي ريبيتش عند الدقيقة 76.

 89'

واستطاع ميلان تعزيز النتيجة بإحرازه الهدف الأخير عن طريق ضربة جزاء سددها هاكان تشالهان أوغلو عند الدقيقة 89 لتصبح النتيجة 2-0.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-0

وقام مدرب فريق إيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، بإدخال أليكسيس ساليميكيرز، لوكاس باكيتا ورافاييل لياو بدلا عن سامو كاستييخو، جياكومو بونافينتورا وأنتي ريبيتش، أما مدرب فريق روما، باولو فونسيكا، قام بتغيير جاستين كلويفرت، هنريك مخيتاريان، إيدين دجيكو، برايان كريستانتي ولورينزو بيليجريني بدلا عن كارليس بيريز، دييجو بيروتي، نيكولا كالينيتش، خافيير باستوري وأمادو دياوارا.

وقام الحكم بإشهار 4 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة سامو كاستييخو وأنتي ريبيتش من جانب نادي إيه سي ميلان، وفي المقابل تم معاقبة لورينزو بيليجريني وجوردان فيريتو من جانب روما.

وبهذا الفوز صعد ميلان إلى المركز السابع برصيد 42 نقطة، في حين تجمد رصيد روما عند 48 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب إيه سي ميلان ضد نظيره سبال أما روما فسيواجه نظيره أودينيزي.