ماركا: مشاجرة كلامية بين سيتين ولاعبي برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو

29.06.2020 | 12:31 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ردود أفعال لاعبي برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيغو والتفريط في صدارة الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي مع سيلتا فيغو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي فى إطار منافسات الجولة 32 من الدورى الإسبانى الممتاز.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت عن نشوب مشاجرة كلامية متوترة بين كيكي سيتين مدرب برشلونة ولاعبي في غرفة خلع الملابس بملعب "بالايدوس"، مؤكدةً أن الأمور لا تسير بشكل جيد بين الطرفين بعد التصريحات التي أدلى بها المهاجم لويس سواريز بشأن التعثرات خارج الديار.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي البارسا وجهوا عتابًا للمدير الفني بسبب بعض قرارته التكتيكية وكذلك بعض التغييرات التي قام بها خلال المباراة، واتهموه بأنه سيتسبب فى خروج البلوغرانا دون أى بطولات فى نهاية الموسم الحالى.

كما أكدت الصحيفة أن كيكي سيتين فقد الثقة داخل جدران البارسا، حيث أن المدرب لا يكاد يتحدث إلى اللاعبين ويترك الأمر لمساعده إيدير سارابيا، لأن هناك العديد من اللاعبين يتجاهلونه عندما يتحدث إليهم.

الجدير بالذكر أن برشلونة لديه مباراة هامة غدًا الثلاثاء، عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 33 من الليغا.