هدف قاتل يُفقد ألميريا نقطتين ثمينتين أمام ميرانديس

28.06.2020 | 20:06

دوري بلس – تعادل ألميريا مع مضيفه ميرانديس بهدفين لكل فريق ضمن الجولة 36 من دوري الدرجة الثانية بإسبانيا.

التعادل رفع رصيد ألميريا إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن قادش متصدر البطولة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، بينما وصل رصيد ميرانديس إلى 49 نقطة في المركز التاسع.

تقدم ألميريا في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب فادا، قبل أن يتمكن ميرانديس من إدراك التعادل عن طريق غوريدي في الدقيقة 23، وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول وفي الوقت بدل الضائع أحرز كورباس الهدف الثاني لألميريا.

وفي الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أنطونيو سانشيز لاعب ميرانديس في الدقيقة 84، وبينما كان ألميريا قاب قوسين أو أدنى من الفوز احتسب الحكم ضربة جزاء لميرانديس في الوقت بدل الضائع سجلها اللاعب ماركيلانز بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

كان ألميريا قد خسر مباراة الجولة الماضية أمام ألكوركون بهدف نظيف مما أدى إلى إقالة المدير الفني للفريق غوتي، ويواجه الفريق في الجولة القادمة سبورتينغ خيخون يوم الأربعاء المقبل.

ويتأهل إلى الليغا صاحبا المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية بشكل مباشر، على أن يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات يتأهل منها فريق واحد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.