قبل مواجهة برشلونة.. أتليتكو مدريد يفوز على ألافيس في الليجا

28.06.2020 | 01:27 (KSA)

انتصر اتلتيكو مدريد على حساب ألافيس بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإسباني ، بعدما فاز اتلتيكو مدريد في مباراة الجولة الأخيرة أما ألافيس كان قد خسر مباراته السابقة.
 وبهذه النتيجة صعد أتلتيكو إلى المركز الثالث، وفي المقابل بقي ألافيس في المركز الخامس عشر.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

..

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0

 59'

وفي الشوط الثاني، تقدم أتلتيكو في النتيجة عن طريق ساؤول عند الدقيقة 59.

 73'

وفي الشوط الثاني، تمكن أتلتيكو من تعزيز النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها دييجو كوستا في الدقيقة 73.

 93'

وتمكن ألافيس من تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها خوسيلو عند الدقيقة 93، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة2-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 2-1

وقام مدرب فريق اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني باشراك كل من دييجو كوستا، ماركوس يورينتي ويانيك فيريرا كاراسكو بدلا عن أنخيل كوريا، ألفارو موراتا وجواو فيليكس، أما مدرب ألافيس أسيير جاريتانو قام بإدخال خوسيلو، دوارتي، لويس ريوخا، باولينو وفيكتور كاماراسا وإخراج إدجار مينديز، أليكس فيدال، أدريان مارين، بيري بونس وأوليفر بيرك.

وأشهر حكم اللقاء 6 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة توماس بارتي، ستيفان سافيتش، كوكي وساؤول من جانب أتلتيكو وفي المقابل شهد البطاقة بيري بونس وأدريان مارين من جانب ألافيس.بطاقات صفراء.

وبهذا الفوز صعد أتلتيكو إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة، في حين تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه اتلتيكو مدريد نظيره برشلونة، وفي المقابل يلعب ألافيس ضد نظيره غرناطة.