أخبار الميركاتو - ميلان مهتم بضم باكايوكو.. ليفربول يطلب ألكانتارا وروما يقترب من التعاقد مع بيدرو

27.06.2020 | 16:54 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إيطالية اهتمام نادي ميلان بالتعاقد مع تيمويه باكايوكو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لـ "ميلان نيوز" فإن هناك مفاوضات بين النادي الإيطالي وإدارة تشيلسي بخصوص عودة باكايوكو من جديد لصفوف ميلان الموسم المقبل.

وكان باكايوكو قد تألق مع الروسونيري في الموسم الماضي بعدما انضم لهم معارًا من تشيلسي، لكنه عاد مجددًا إلى البلوز وتمت إعارته حاليًا لصفوف موناكو الفرنسي.

وخرج لاعب الوسط من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز، ويرغب في التخلص منه الموسم المقبل والاستفادة من أموال الصفقة.

وعلى جانب آخر، ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن إدارة ليفربول مهتمة بضم نجم وسط بايرن ميونخ تياجو ألكانتارا في الصيف المقبل، وذلك بعد تردد الأخير في تمديد عقده مع ناديه الذي سينتهي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ عرض على ألكانتارا تمديد عقده مطلع مايو الماضي، لكن الدولي الإسباني يماطل في التوقيع للإنضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي.

أما عن نادي روما الإيطالي، فتوصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي للانضمام إلى صفوفه في صفقة مجانية مع نهاية عقده مع البلوز بنهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن بيدرو سيوقع على عقد مع روما حتى عام 2022 مع خيار التمديد لعام إضافي مقابل 3.5 مليون يورو سنوياً.

وشارك النجم الإسباني خلال الموسم الجاري في 18 مباراة مع البلوز سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما نجح في التتويج مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي.