تقرير- علاقة زيدان بغاريث بيل تصل إلى نقطة اللا عودة

26.06.2020 | 23:43 (KSA)

دوري بلس – أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن علاقة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بلاعب الفريق غاريث بيل أصبحت أسوأ بكثير مما تبدو عليه.

وبدأت علاقة زيدان ببيل تتوتر منذ نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما أبقى المدرب الفرنسي اللاعب الويلزي على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به ويتمكن من تسجيل هدفين قادا النادي الملكي للفوز.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد أيام قليلة من نهائي دوري الأبطال في 2018، قبل أن يعود لتدريب الفريق في مارس 2019 ليؤكد الخلافات السابقة ويبقى بيل خارج حساباته في معظم المباريات.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية إلى أن الخلافات بين المدرب ولاعبه أصبح خلافاً شخصية، وذلك في ظل تحفظ زيدان على أداء اللاعب خلال التدريبات، وردود أفعال بيل التي تكون أحياناً استفزازية على قرارات زيدان.

وأصبح زيدان لا يقوم بإشراك بيل في المباريات الهامة مثل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ومباراة الكلاسيكو هذا الموسم على ملعب سانتياغو بيرنابيو التي انتصر فيها النادي الملكي بهدفين نظيفين.

ومنذ العودة من التوقف الطويل لليغا، شارك بيل كبديل أمام إيبار، قبل أن يغيب عن مواجهتي فالنسيا وريال سوسيداد، ثم يلعب أساسياً ضد مايوركا دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

ورغم أن زيدان يصرح دائماً بأن الأمور على ما يرام مع غاريث بيل، إلا أن تصريحه الصيف الماضي - بأن النجم الويلزي لو رحل عن ريال مدريد غداً سيكون أمراً جيداً – لا يمكن نسيانه.

وكان بيل قد أكد أنه يريد اللعب في الدوري الأمريكي، إلا أن الأزمة المالية التي لحقت بعالم كرة القدم بسبب فيروس كورونا قد يحول دون ذلك.