الأهلي يُصعد 3 ناشئين.. مرتضى يرفض استئناف الدوري.. وأنتوي وتراوري باقيان مع بيراميدز

25.06.2020 | 17:10 (KSA)

دوري بلس – قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إن الفريق يمتلك كنوزاً من الناشئين من الممكن أن يصبحوا نجوماً كباراً في المستقبل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع الأهلي الرسمية: "امتلاكنا للعديد من اللاعبين المتميزين في قطاع الناشئين أدى إلى قيامنا بتصعيد 3 لاعبين وهم شادي رضوان، محمد شكري، ومحمد فخري إضافة إلى عربي بدر الذي تم تصعيده في وقت سابق".

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن وجود لاعبين ناشئين في مران الفريق الأول يكسبهم العديد من الخبرات ويدعم مستقبل النادي.

على جانب آخر شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن فريقه لن يستكمل بطولة الدوري هذا الموسم بسبب الخوف من فيروس كورونا.

وطلب رئيس نادي الزمالك وجود لقاء بين رؤساء الأندية ورئيس مجلس الوزراء لشرح وجهة نظر أغلبية الأندية الرافضة لاستئناف مسابقة الدوري.

ومن ناحية أخرى ضمن الثنائي جون أنتوي ووإيريك تراوري بقاءهما في صفوف بيراميدز خلال الموسم المقبل بناء على طلب المدير الفني الكرواتي أنتى تشاتشيتش.

وطلب المدرب الكرواتي بقاء الثنائي مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك رغم رغبة الزمالك في ضم أنتوي ورغبة الأهلي في التعاقد مع تراوري.