الأهلي يعود إلى التدريبات استعدادًا لاستئناف الدوري.. ورئيس الزمالك يعلن الإنسحاب من الدوري

24.06.2020 | 15:34 (KSA)

دوري بلس - استأنف لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت 3 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان وزير الشباب والرياضة أعلن موعد عودة النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو، كما أعلن السماح للفرق بالعودة إلى التدريبات والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغائها.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأحمر فإن مران الفريق انطلق في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، في غياب المدير الفني السويسري رينيه فايلر الذي يتواجد حاليًا في سويسرا.

ومن جانبه أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدم استكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد قرار الحكومة المصرية بعودة النشاط الرياضي في أغسطس المقبل.
وكتب مرتضى منصور، رئيس النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاء القرار بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون".

وأضاف رئيس الزمالك:"وتذيع قناه الزمالك عبر برنامج زمالكاوي في العاشره مساء اليوم تفاصيل الاجتماع بالصوت والصورة".
وعلى الجانب الآخر، عاد النادي الأهلي المصري لتدريباته الجماعية اليوم الأربعاء لأول مرة منذ ثلاثة أشهر بينما امتنع الزمالك عن إجراء المسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.