فليك: لا يمكنك النجاح بمفردك أبدًا.. وهدفنا التالي هو كأس ألمانيا ودوري الأبطال

17.06.2020 | 18:23 (KSA)

دوري بلس - أعرب هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، عن سعادته بعد حسم لقب الدوري الألماني، مشيدًا بدور جميع عناصر الفريق في تحقيق البطولة.

وتوج العملاق البافاراي بلقب الدوري الثامن على التوالي، بعد فوزه على مضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف مساء أمس الثلاثاء، حيث رفع رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة متفوقًا بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد اتخذنا الآن الخطوة الأولى وحققنا هدفنا الرئيسي الأول، تحياتي للفريق بأكمله".

وتابع: "كان بريمن أكثر شجاعة قليلاً مع تعرض ألفونسو ديفيز للطرد، وبالتالي بات علينا الدفاع، وفعلنا ذلك بشكل جيد، لهذا السبب لا توجد أي انتقادات اليوم".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية، ولا أستطيع إلا أن أقول ذلك مرارًا وتكرارًا، لا يمكنك تحقيق النجاح وحدك أبدا، وإنما يمكننا النجاح معا، إنه أمر رائع أن أكون جزءًا من ذلك".

واختتم: "هذا هو بايرن ميونخ، دائما ما تكون أهدافه كبيرة، قطعنا الخطوة الأولى ولا يزال أمامنا بطولة الكأس وهي الهدف المقبل، وبالطبع هناك أيضًا دوري أبطال أوروبا، سيكون الأمر صعبًا ويجب أن نكون جاهزين".