منافسة ثنائية على التعاقد مع كارتيرون من الزمالك.. وإصرار على استئناف بطولة كأس مصر

12.06.2020 | 14:01 (KSA)


دوري بلس – ترغب أندية النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، في التعاقد مع الفرنسي باتريس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد تألقه مع الأبيض خلال الفترة الأخيرة.
وكان نادي الزمالك قد أكد توصله لإتفاق مع المدرب الفرنسي لتجديد عقده ويتبقى التوقيع الرسمي على العقود، لكن بعض الأندية ترغب في الحصول على خدمات المدرب.
وقاد باتريس كارتيرون فريق الزمالك للتويج بلقب السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي والسوبر المصري أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، ووصل معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.
وكشفت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن هناك تواصل بين إدارة الهلال السوداني والمدرب وذلك عبر وكيل لاعبين للحصول على خدماته.
وينتهي عقد كارتيرون مع الزمالك نهاية الموسم الجاري في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك أن المدرب سيجدد تعاقده مع القلعة البيضاء.
من ناحية أخرى أكد أحمد عبدالله عضو اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري على أن هناك إصرار على استئناف بطولة كأس مصر هذا الموسم، مشيرًا إلى أن استئناف هذه البطولة سهل جدًا لأنه يتبقى بها 9 مباريات فقط والتي ستكون أسهل من بطولة الدوري.
ولم تكشف اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري عن موعد استئناف بطولة الدوري أو الكأس في الوقت الذي تم الإعلان عن عودة دوريات عربية مثل الدوري السعودي والتونسي في أغسطس المقبل.