الأهلي ينتظر "الضوء الأخضر" لدخول سباق الفوز بخدمات إدواردو

09.06.2020 | 14:15 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الثلاثاء أن إدارة الأهلي تستعد للدخول في سباق الفوز بخدمات اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو , بعد أن تأكدت مغادرته فريقه الهلال هذا الصيف.

وينتظر الأهلي "الضوء الأخضر" من المدير الفني للفريق , الصربي فلادان , لبدء مفاوضات كارلوس إدواردو والذي ينتهي عقده رسميا مع الهلال مع نهاية الشهر الجاري.

وسيواجه الأهلي منافسة شرسة من عدة أندية خليجية وبرازيلية وسعودية , إذ قد يدخل النصر أيضا في السباق الفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر (30 عاما) حسب ما أفاد مصدر لـ "دوري بلس".

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم أن أحد وكلاء الأعمال عرض إدواردو على الإدارة الأهلاوية وهي بدورها رفعت للمدرب الصربي فلادان لتحديد مدى الاستفادة من خدمات اللاعب بناء على احتياجات الفريق.

ويضم الأهلي في صفوفه 7 لاعبين أجانب هم: عمر السومة , دجانيني تفاريس , جوزيف دي سوزا , لوكاس ليما , يوسف بلايلي , ألفيس ستاريش , ماركو مارين, وفي حال قررت الإدارة الأهلاوية ضم كارلوس إدواردو سيتعين عليها التخلص من أحد اللاعبين السبعة الأجانب, وذلك حسب أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تتيح لكل فريق تسجيل 7 لاعبين أجانب في الموسم.