مودريتش: رونالدو كان على وشك البكاء بسبب انتقادات مورينيو

06.06.2020 | 19:44 (KSA)

دوري بلس - كشف الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، طبيعة العلاقة المتوترة بين زميله السابق كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الحالي والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالي، أثناء تواجدهما في النادي الملكي.

وسلط مودريتش الضوء على تلك العلاقة، في الكتاب الذي يروي سيرته الذاتيه ويحمل عنوان "في طريقي".

وقال مودريتش: "فوجئت برد فعل مورينيو، كنا فائزين بهدفين نظيفين في كأس ملك إسبانيا، ورونالدو لم يلحق بالمنافس أثناء تنفيذ رمية تماس، وجوزيه كان غاضبًا منه وانتقده كثيرًا في الملعب، وبعد العودة إلى غرف الملابس بين الشوطين رأيت رونالدو محبطًا وكان على وشك البكاء، وقال إنني أقوم بأقصى ما لدي وهو يواصل انتقادي".

وتابع: "بعدها استمر مورينيو في انتقاده لرونالدو وبدأ يوبخه بداعي عدم تحمله المسؤولية، مما تصاعد الوضع بينهما ولولا تدخل اللاعبين الكبار كنا سنشهد معركة حقيقية بين الاثنين".

وأضاف: "وفي إحدى المباريات سجل رونالدو هاتريك لكن مورينيو دخل غرفة الملابس كأنه مجنون، ركل الثلاجة والتلفاز ورمى بزجاجه المياه، قائلاً: "الجميع يقول إنكم أفضل فريق في العالم وأنتم تلعبون بشكل سيئ، أثبتوا لي أنكم الأفضل"

وأكمل: "وبالرغم من أن رونالدو سجل 3 أهداف في تلك المباراة، إلا أن وبخه على إهداره فرصة تسجيل الهدف الرابع".

وفي هذا الموسم لم يحصد ريال مدريد أي بطولة، حيث خسر الدوري مبكرًا كما ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند.

الجدير بالذكر أنه خلال فترة تولي مورينو تدريب الميرنغي، خاض رونالدو 106 مباراة بجميع البطولات وسجل فيها 120 هدفاً، بواقع هدف كل 75 دقيقة، وكان أكبر إنجاز الريال هو التتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2011-2012.