شنايدر: كان بإمكاني أن أكون مثل ميسي ورونالدو لكني لم أستطع تقديم تضحيات

06.06.2020 | 17:14 (KSA)

دوري بلس - أكد ويسلي شنايدر نجم إنتر ميلان السابق، أنه كان بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في العالم مثل الثنائي ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، لكنه لم يكن يشعر بذلك.

ولعب شنايدر للعديد من أندية أوروبا الكبرى مثل أياكس، ريال مدريد، إنتر ميلان، ثم لعب لنادي جلطة سراي التركي، ونيس الفرنسي، واختتم مسيرته في نادي الغرافة القطري وهو بعمر الـ 35.

وقال شنايدر في تصريحات صحفية: "كان بإمكاني أن أكون مثل ميسي أو رونالدو، لكني لم أستطع تقديم تلك التضحيات التي قدموها، أردت الاستمتاع بحياتي فقط".

وتابع: "اعتدت على شرب كأس من النبيذ على العشاء، لكن الأمر بالنسبة لميسي ورونالدو مختلف تمامًا، شعور القلق ينتابهما حيال أي أمر".

وأضاف: "بالرغم من ذلك لا أشعر بالضيق، فمسيرتي الكروية كانت مذهلة بالرغم من كل هذا".

واختتم شنايدر حواره بالحديث عن لاوتارو مارتينيز وإمكانية انتقاله إلى برشلونة، قائلاً: "هو لاعب قوي للغاية، أنصحه بالاستمرار في الانتر حتى يحقق قبل رحيله، ولو كنت في مكانه سأفضل الانتقال لريال مدريد وليس برشلونة".

الجدير بالذكر أن شنايدر نجح في التتويج بالثلاثية التاريخية مع إنتر ميلان، بالفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، كما خاض 134 مباراة دولية مع منتخب هولندا ونجح في الوصول معهم لنهائي كأس العالم 2010، قبل الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف.