تقرير.. شرط وحيد لميسي للموافقة على تجديد عقده مع برشلونة

06.06.2020 | 16:01 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تطورات جديدة بشأن تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني رفقة برشلونة في يونيو 2021، وسط جدل مستمر حول مصير اللاعب ومخاوف كبيرة من جماهير النادي بخسارته.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة سيقعد اجتماعًا عن بُعد مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني خلال الأسبوع المقبل، من أجل بحث تجديد عقد قائد البلوغرانا.

وأضافت بأن بارتوميو يجهز عقدًا كبيرًا لميسي نظرا للقيمة الكبيرة التي يمثلها اللاعب لبرشلونة، واحتمالية إنهاء مسيرته في "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة أن ميسي حسم موقفه النهائي بشأن مستقبله وقرر البقاء رفقة برشلونة، لكنه يتمسك بالاحتفاظ بالبند الذي يوجد في عقده الحالي والذي يسمح له بإلغاء عقده نهاية كل موسم.

وشارك النجم البالغ 32 عامًا في 718 مباراة برفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالها 627 هدفًا، من بينها 438 هدفًا في الدوري الإسباني، و122 هدفًا في دوري أبطال أوروبا.

وطوال مسيرته المهنية التي استمرت 16 عامًا مع البارسا، نجح في التتويج بـ 34 بطولة، من بينها 10 بطولات للدوري الإسباني و4 دوري أبطال أوروبا.