تقارير.. برشلونة يرد على عرض رحيل فاتي مقابل 100 مليون يورو

06.06.2020 | 13:56 (KSA)

دوري بلس - حسم نادي برشلونة الإسباني مستقبل لاعبه الشاب أنسو فاتي، بعد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة برشلونة عقد اجتماعًا عن بعد يوم الخميس الماضي، لمناقشة الصفقات الصيفية والاستقرار على اللاعبين الراحلين.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة تلقى عرض من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة دون ذكر اسمه لضم جناح الفريق مقابل 100 مليون يورو.

وجاء رد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالرفض على العرض الأوروبي، مؤكدًا بأن فاتي ليس للبيع ولا توجد نية لدى برشلونة للتفريط في خدماته مهما كانت المغريات، رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني بسبب أزمة فيروس كورونا.

كما أكد بارتوميو على أن فاتي يُعتبر مستقبل النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة، وبالتالي من الصعب التفريط في خدماته خاصة في ظل صعوبة عودة نيمار، بجانب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الجناح عثمان ديمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القلق يسيطر على أعضاء مجلس إدارة النادي حول كيفية تحقيق التوازن في الميزانية، حيث أنهم يتوقعوا الحصول على 124 مليون يورو من مبيعات اللاعبين في الصيف.

وأضافت أن إريك أبيدال السكرتير الفني للبارسا، نجح في تحقيق جزء من الهدف من خلال بيع مالكوم وكارليس بيريز، بالإضافة إلى إعارة فيليب كوتينيو وجان كلير توديبو وكارليس ألينا.