أرباح رونالدو من "انستجرام" أكثر من راتبه مع يوفنتوس

05.06.2020 | 18:50 (KSA)

دوري بلس - احتفظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بصدارة قائمة أعلى اللاعبين ربحًا من موقع الصور الشهير "انسجرام"، وفق إحصائية جديدة نشرها موقع "Buzz Bingo".

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت بأن رونالدو الذي لديه أكثر عدد من المتابعين على موقع "انستجرام" (222 مليون متابع)، يحصل على عائد مالي سنوي يصل قيمته إلى 41.7 مليون جنيه استرليني نظير نشاطه الدعائي على الموقع بمعدل 971 ألف جنيه إسترليني مقابل المنشور الواحد، وهذا المبلغ يفوق ما يتقاضاه كريستيانو مع يوفنتوس، حيث يبلغ راتبه السنوي 26.25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي شهد زيادة قدرها 3.5 مليون جنيه إسترليني من أرباحه في انسجترام خلال عام 2019، من خلال الحصول على متوسط 97 ألف جنيه إسترليني لكل منشور مدفوع الثمن من قبل الرعاة.

ويأتي خلفه مباشرة غريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد برشلونة في المركز الثاني، حيث حصل على 25.2 مليون جنيه استرليني بمعدل 631 ألف استرليني للمنشور الواحد.

وفي المركز الثالث يأتي ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، وحصل على 9.6 مليون جنيه استرليني بمعدل 322 ألف استرليني للمنشور الواحد.

ويأتي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في المركز الرابع، وحصل على 6.7 مليون جنيه استرليني بمعدل 617 ألف استرليني للمنشور الواحد.

ويحتل زلاتان إبراهيموفتش لاعب اي سي ميلان الإيطالي المركز الخامس، وحصل على 6.3 مليون جنيه استرليني بمعدل 191 ألف استرليني للمنشور الواحد.