أرنولد وديبالا يتقدمان المشاركين في بطولة لاعبون بلا حدود المقبلة

03.06.2020 | 20:55 (KSA)

يستعد العديد من نجوم كرة القدم العالمية والفن للمشاركة في منافسات محترفي العالم، على اللعبة الشهيرة FIFA 20 ضمن بطولة لاعبون بلا حدود، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية.

وعلى مدار 3 أيام من الإثارة والحماس، سيشارك نخبة من ألمع نجوم كرة القدم العالميين في مواجهات ودية تشويقية يتقدمهم نجم نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي "ترينت آليكساندر-آرنولد" ومواطنه النجم الدولي ولاعب نادي توتنهام "ديلي آلي"، والنجم الارجنتيني ولاعب نادي يوفنتوس "باولو ديبالا"، والثنائي البرتغالي "جواو فيليكس" نجم اتلتيكو مدريد و"آندري سيلفا" نجم آينتراخت فرانكفورت.

كما سينضم إليهم نجم الغناء العالمي وعضو فرقة ون دايركشن سابقاً "ليام باين" بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الشهيرة والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً خلال الأسبوع.

بطولة FIFA 20 والتي تُعد سادس وآخر منافسات محترفي العالم ضمن بطولة لاعبون بلا حدود ستشهد أيضا في الجانب التنافسي مشاركة 8 من أفضل اللاعبين المحترفين على مستوى العالم في اللعبة الشهيرة وتنافسهم للفوز بلقب البطولة وجوائزها البالغ مجموعها 1,5 مليون دولار يعود ريعها كاملة لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وسيتم بث مجريات البطولة مباشرة بثمانية لغات مختلفة، من بينها العربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والماندرين لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة المتابعة و المشاهدة عن قرب كما يشمل البث أيضًا حملة لجمع التبرعات للمشجعين الذين يتابعون المباريات بشكل مباشر للمؤسسة الخيرية التي يختارونها.