رابطة البريميرليغ تعلن تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

03.06.2020 | 19:38 (KSA)

دوري بلس - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي، تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال المرحلة الخامسة الأخيرة من الاختبارات التي خضع لها لاعبي ومسئولي أندية البريميرليغ بمجموع 1197 اختبار.

وعلى مدار المراحل الأربعة الماضية، تم تسجيل 12 حالة إيجابية بين أندية الدوري الإنجليزي، بواقع 6 حالات فى الجولة الأولى، حالتين فى الجولة الثانية و4 حالات في الجولة الثالثة، بينما الجولة الرابعة لم تشهد أي حالة إيجابية بالفيروس.

وفي نفس السياق، أعلن نادي توتنهام منذ قليل أن الحالة الإيجابية المصابة بالفيروس والتي أعلنت عنها الرابطة كانت بين صفوفه، دون الكشف عما إذا كانت بين اللاعبين أو الطاقم الفني.

وقال توتنهام في بيانه الرسمي: "لقد أبلغنا رابطة الدوري أنه يوجد إصابة إيجابية بفيروس كورونا في مركز التدريب لدينا بعد الجولة الأخيرة من الاختبار".

وأضاف: "بسبب السرية الطبية، لن يتم الكشف عن اسم الشخص، على أن يعزل نفسه لمدة 7 أيام بما يتماشى مع البروتوكول الصحي قبل خضوعه لمزيد من الاختبارات".

واختتم النادي: "سنستمر في الالتزام الصارم ببروتوكول العودة إلى التدريبات، والذي يضمن بقاء مركز التدريب الخاص بنا في بيئة عمل آمنة وخالية من الفيروسات".