آس: ريال مدريد يدخل السباق مع مانشستر يونايتد لضم سانشو

03.06.2020 | 13:04 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد دخل السباق مع مانشستر يونايتد وتشيلسي للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي جادون سانشو في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط سانشو جناح بروسيا دورتموند خلال الفترة الأخيرة بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد في صفقة من المتوقع أن يصل سعرها 100 مليون جنيه استرليني.
وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد دخل المنافسة للحصول على اللاعب البالغ من العمر 20 عام.
ونشرت الصحيفة على غلافها الرئيسي اليوم عنوان "أحترس من سانشو".

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد لن تتمكن من دفع هذا المبلغ في صفقة سانشو في الوقت الحالي لكن دخل اللاعب بالفعل رادار الفريق الملكي ليكون ضمن مجموعة زين الدين زيدان.

سانشو تألق هذا الموسم في الدوري الألماني وسجل 17 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة وسجل هاتريك في المباراة الأخيرة لدورتموند أمام بادربورن.
ويرغب ريال مدريد في تعزيز خط هجومه بصفقة قوية منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في صيف 2018، حيث عانى الفريق من تسجيل نفس عدد الأهداف التي سجلها في وجود رونالدو، على الرغم من وجود لاعبين مثل لوكا يوفيتش وغاريث بيل وماريانو دياز.

ريال مدريد تعاقد مع إدين هازارد من صفوف تشيلسي لكن بدايته لم تكن قوية حيث عانى البلجيكي من الإصابات منذ وصوله للعاصمة الإسبانية، بينما كافح فينسيوس جونيور في تحسين مستواه.