برونو فيرنانديز: أتواجد في أفضل نادي في إنجلترا

02.06.2020 | 23:52 (KSA)

دوري بلس - قال برونو فيرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يتواجد حاليًا في أفضل نادي في إنجلترا، مشيرًا إلى أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه لفريقه الإنجليزي.
ووصل فيرنانديز إلى صفوف اليونايتد في يناير الماضي في صفقة بلغت قيمته 55 مليون يورو، وتمكن خلال هذه الفترة من تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة في أول تسع مباريات له مع الشياطين الحمر.
وقال "فيرنانديز" في تصريحات من خلال بث مباشر عبر "إنستغرام":" أتواجد ضمن أحد أفضل الأندية في العالم، وأفضل ناد في إنجلترا، هدفي هو أن أقدم مستوى أفضل مما قدمته حتى الآن، أحتاج لأن أتطور أكثر، كل يوم عليك أن تصبح أفضل، لا يهم إن كان مقدار التحسن 1٪ او 2 أو 3، المهم عليك أن تجتهد كل يوم".
وأضاف:" تسع مباريات ليست كافية، ربما يكون الجزء الأصعب الآن هو أن اللاعبين يتعرفون على طريقة لعبك، وكيف تتحرك، وكيف تمرر، وكيف تسدد الكرة، يجب أن نعمل وتتطور معا حتى نصبح الأمثل على الإطلاق".
ولم يتذوق الشياطين الحمر طعم الهزيمة منذ أن انضم إليهم البالغ من العمر 25 عام، حيث فاز في ثمانية مباريات آخر 11 مواجهة قبل توقف الموسم في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

البرتغال اختتم تصريحات قائلًا:" لا يمكن لأي شخص أن يكون أداما تراوري، إذا كنت أداما بصفاتي، فربما لا ألعب بالطريقة التي ألعب بها، طريقة لعبي تختلف عن طريقته المهم هو أن عليك التركيز على جسدك، عقلك و العمل على أسلوبك الخاص".

وقدم أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون أداءً مذهلًا رفقة فريقه الإنجليزي قبل فترة التوقف.