تقارير: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع بيدرو من تشيلسي

02.06.2020 | 22:03 (KSA)

دوري بلس – حقق بيدرو رودريغيز، لاعب فريق تشيلسي الحالي، ونجم برشلونة السابق، نجاحًا كبيرًا مع الفريق الكتالوني قبل التوجه للبلوز، حيث فاز بكل الجوائز المحلية، كما توج بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي.
وارتبط بيدرو بالعودة إلى الكامب نو في وقت سابق، ولكن من الناحية العملية فإن جوسيب ماريا بارتوميو لن ينفق الأموال على اللاعب البالغ من العمر 31 عام، لكن قد ينضم اللاعب الإسباني إلى منافس أوروبي مباشر آخر وهو فريق يوفنتوس.
وذكرت شبكة "دون بالون" أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم 2010، لمساعدة كريستانو رونالدو في خط الهجوم والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عنهم منذ فترة طويلة.
وفي الوقت نفسه، ترغب العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب أبزرهم انتر ميلان ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام.
كما يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الحصول على خدمات اللاعب حيث يتميز الثنائي بعلاقة رائعة عندما كان في تشيلسي.
وحققق بيدرو لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع برشلونة ولقب الدوري خمس مرات قبل أن يرحل لتشيلسي ويحصل معهم على لقب البريميرليغ عام 2017.
وسبق وأن لعب بيدرو تحت قيادة ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، حيث شارك معه في 52 مباراة سجل خلالهم 13 هدف وصنع 5 تمريرات حاسمة وفاز بلقب الدوري الأوروبي.