رسميًا.. الكشف عن مواعيد مباريات الجولة 28 و 29 من الدوري الإسباني

01.06.2020 | 12:58 (KSA)

دوري بلس – بدأ العد التنازلي لعودة مسابقة الليغا من جديد، وكشفت رابطة الدوري الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة الـ 28 و 29 والتي ستبدأ يوم 11 يونيو الجاري.

الدوري الإسباني يعود بعد نجاح تجربة الدوري الألماني في العودة قبل إسبوعين على الرغم من اللعب بدون جماهير.

وسيستأنف نادي برشلونة محاولة الدفاع عن الدوري الإسباني يوم السبت 13 يونيو أمام ريال مايوركا في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعود الدوري الإسباني بديربي محلي بين إشبيلية وريال بيتيس يوم 11 يونيو قبل أن يستأنف ريال مدريد المنافسة على اللقب عندما يواجه فريق إيبار يوم 14 يونيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق ريال مدريد بعد مرور 27 جولة.

مباريات الجولة 28: 


من جانبه علق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قائلًا:"الجماهير يجعلون كرة القدم أمر خاص للغاية، ولأنهم لن يتواجدوا في الملاعب قد أنشأنا مبادرة يقوم فيها المشجعين بتسجيل فيديوهات لأنفسهم وهم يصفقون لضحايا فيروس كورونا والتي سيتم بثها على شاشة التلفزيون".

وأضاف:"نريدهم أن يشعروا بأنهم قريبين من أنديتهم بالرغم من أنهم لن يتمكنوا من الحضور للملاعب بهذه الطريقة سيتمكن اللاعبين أيضًا من سماع دعم جماهيرهم".
مباريات الجولة 29: 

وتستعد بطولة الليغا لتكون ثاني منافسة من الدوريات الخمس الكبرى تستأنف نشاطها بعد البونسليغا، ومن المقرر أن يستأتنف الدوري الإنجليزي نشاطه يوم 17 يونيو والدوري الإيطالي يوم 20 يونيو.