آس: بنزيما سيقود خط هجوم ريال مدريد بمفرده عند عودة النشاط

31.05.2020 | 21:26 (KSA)

دوري بلس – يعتمد ريال مدرريد في خط هجومه على كريم بنزيما منذ رحيل كريستانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، وتمكن اللاعب الفرنسي من تسجيل 19 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات.

في أول موسم بعد رحيل كريستانو رونالدو ليوفنتوس ساهم كريم بنزيما بـ 30 هدفًا لريال مدريد، وتمكن هذا الموسم من تسجيل 19 هدفًا وتقديم تسع تمريرات حاسمة في الليغا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرًا عن النجم الفرنسي الذي سيبلغ من العمر 33 عامًا في ديسمبر المقبل، حيث أكدت أنه تحمل المسؤولية الجديدة مع سيرخيو راموس مدافع الفريق الذي سجل خمسة أهداف في الليغا هذا الموسم، بالإضافة إلى رودريغو لكن يبدوا أن زيدان قد فقد الثقة باللاعب الشاب.

ريال مدريد لديه 12 مباراة على الأقل سيلعبها في شهر ونصف عند عودة الدوري الإسباني حيث سيلعب 11 مباراة في الليغا ومباراة في إياب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وبالنسبة لهذه المباريات فإن زيدان لديه مهاجم واحد يثق به وهو كريم بنزيما.

ويغيب يوفيتش عن الملاعب في الشهرين المقبلين بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، بينما لم يظهر ماريانو دياز في خطة زين الدين زيدان على الرغم من هدفه في الكلاسيكو الذي أقيم في بداية مارس الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كريم بنزيما يمتلك العديد من الصفات التي يحبها زين الدين زيدان، على الرغم من أنه ليس مفترسًا مثل كريستانو رونالدو أو فان نيستلروي أو راؤول، ولكنه يتمتع بجودة عالية وغير أناني وهي سمات تفيد الفريق، واللاعبين الشباب مثل فينسيوس ورودريغو وإبراهيم دياز.