تقرير- ما هو موقف إنتر ميلان من أليكسيس سانشيز؟

31.05.2020 | 19:02 (KSA)

دوري بلس – أعلن المدير الرياضي لإنتر ميلان بيير أوسيليو أن أليكسيس سانشيز سيستمر مع إنتر ميلان حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل ولن يرحل في 30 يونيو المقبل.

وانتقل لاعب منتخب تشيلي من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة في بداية الموسم، ومن المفترض أن تنتهي استعارة اللاعب في 30 يونيو المقبل، لكن المدير الرياضي للنيراتزوري أكد أن سانشيز سيستمر حتى نهاية الموسم على الأقل والذي قد يمتد إلى أغسطس بسبب مشاركة الفريق في اليوروبا ليغ.

وتوقف كل المسابقات والأحداث الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم الإعلان عن استئناف الكالتشيو بداية من 20 يونيو المقبل.

ويعتبر تصريح أوسيليو مفاجئاً، حيث لم يقدم أليكسيس سانشيز الأداء المنتظر منه مع إنتر ميلان، وذلك بعد أن شارك في 15 لقاء لم يسجل خلالهم سوى هدف واحد وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وقال المدير الرياضي لإنتر ميلان في تصريحات صحفية: "نريد الاحتفاظ بكل اللاعبين لمن فيهم أليكسيس سانشيز حتى آخر مباراة لنا في الموسم".

وأضاف أوسيليو: "لقد كان سانشيز يقدم أداءً طيباً قبل تعرضه للإصابة، ولديه الفرصة الآن لإثبات قيمته الكبيرة، وبعد ذلك يمكن أن نتخذ قرار بشأن استمرار اللاعب لما بعد الموسم الحالي".

ولم يقرر مانشستر يونايتد مصير أليكسيس سانشيز في الموسم المقبل، حيث أشارت تقارير إلى أن النادي سبيع اللاعب بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه، بينما أكدت تصريحات للمدير الفني للشياطين الحمر أولي غونار سولشاير أن نجم منتخب تشيلي سيكون له دور مع الفريق في الموسم المقبل.