جيمي كاراجر: لا يوجد فريق يريد الفوز بدوري الأبطال أكثر من مانشستر سيتي

30.05.2020 | 18:56 (KSA)

دوري بلس - أكد جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول، أنه واثق من أن مانشستر سيتي بإمكانه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عندما تعود المسابقة بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن في وقت سابق تعليق المسابقات الأوروبية (دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي) لحين إشعار آخر، بسبب انتشار الفيروس المستجد.

وقال كاراجر في تصريحات لصحيفة "تليغراف" البريطانية: "لا أرى أي فريق في البطولة أفضل من مانشستر سيتي، أو أي فريق تتشابه قوته بقوة توتنهام وليفربول اللذان أنكرا مجهود غوارديولا في العامين الماضيين".

وتابع: "باريس سان جيرمان وبرشلونة وبايرن ميونيخ هم أكبر التهديدات، لكن البارسا لا يزال أمامه مواجهة صعبة أمام نابولي، كما يجب على بايرن ميونيخ إنهاء المهمة ضد تشيلسي للوصول إلى ربع النهائي".

وأكمل: "حتى إذا تم تواجه السيتي ضد باريس سان جيرمان أو برشلونة، أعتقد أن طبيعة تلك المباريات ستلائم النادي الإنجليزي أكثر".

وأضاف: "باريس سان جيرمان لديه مهمة صعبة في البطولة لأنه تم إلغاء الدوري الفرنسي ولن يلعب أي مباراة قبل الشامبيونزليغ".

واستطرد: "هذا يجعل بايرن ميونخ على أنه أخطر الخصوم المحتملين، لاسيما بعد عودة الدوري الألماني، لكني ما زلت أعتقد أن مانشستر سيتي هو الأقوى، أشك في أنه سيكون هناك فريق يريد الفوز بدوري الأبطال أكثر منهم ''.

الجدير بالذكر مانشستر سيتي لم ينجح في التتويج بدوري الأبطال طوال تاريخيه، وكان أكبر إنجاز له في البطولة هو وصوله إلى الدور نصف النهائي في عام 2016، بينما خرج من دور ربع النهائي في الموسمين السابقين.