فيدال: أمامنا 11 نهائي في الليغا.. وعلينا الوثوق في أنفسنا

30.05.2020 | 20:10 (KSA)

دوري بلس - أعرب أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة، عن سعادته بعودة الحياة لكرة القدم بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا.

رابطة الليغا أعلنت أمس الجمعة، عودة منافسات الدوري الإسباني في 11 يونيو المقبل دون حضور جماهيري.

وقال فيدال في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "كان من دواعي سروري أن أعود مرة أخرى إلى التدريبات، لأن فترة التوقف كانت طويلة للغاية، واستمتع كثيرًا في وجودي بالتدريبات مع زملائي، لكن لدينا تحديات كبيرة خلال الأشهر المقبلة بعد استئناف المباريات".

وتابع: "بالنسبة لنا، كان من المهم للغاية تعافي سواريز وبعض اللاعبين المصابين الآخرين، لأننا أمامنا جدول مباريات مكثف للغاية، ونحن بحاجة لمجهود كل لاعب في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

وبشأن إقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، قال: "أي لاعب يحب لعب المباريات بحضور الجماهير، لأنه شعور يعطينا سعادة كبيرة، لكن علينا التأقلم في ظل الوضع الذي نعيشه".

وعن منافسة الليغا، أوضح: "برشلونة سيكون أمامه 11 مباراة نهائية لخوضها حتى نهاية البطولة، نعرف جيدًا مدى صعوبتها لكن علينا أن نثق بأنفسنا".

واختتم قائلاً: "أتمنى تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري التاسع على التوالي مع الأندية، سيكون رقمًا قياسيًا هذا العدد الكبير من الفوز ببطولات الدوري وهو أمر صعب للغاية، لازلت أشعر بأنني في حالة جيدة وأريد مساعدة برشلونة في الفوز بالليغا مجددًا".