بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة السيطرة على صدارة البوندسليغا أمام دوسلدورف

30.05.2020 | 16:30 (KSA)

دوري بلس - تستأنف اليوم لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الألماني، بمباراة هامة وقوية تجمع بين بايرن ميونخ وضيفه فورتونا دوسلدورف التي ستقام مساء اليوم.

وتمكن فورتونا دوسلدورف من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه شالكه 04 بنتيجة 2-1 ويحاول فورتونا دوسلدورف كسب النقاط الثلاث خارج قواعده أمام منافسه بايرن ميونخ بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز فورتونا دوسلدورف منذ انطلاق البطولة في 6 مواجهات من أصل 28 لقاء، حيث تلقى خلالها 28 هدفاً وسجل 31 هدفاً.

من ناحية الأرقام، فاز بايرن ميونخ في 10 مباريات، تعادل في 2 و خسر 2 من أصل 14 مباراة محلية مما يدل على أنه فريق قوي على ملعبه وستكون مهمة الفوز صعبة على فورتونا دوسلدورف إذا ما أراد تحقيق الفوز.
أما فورتونا دوسلدورف فاز فى 2 مباريات، تعادل في 5 و خسر 7 من أصل 14 مباراة خارج ملعبه حيث يرى نفسه مجبرًا على الفوز من أجل كسب النقاط الثلاث.

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز بايرن ميونخ على فورتونا دوسلدورف في 10 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر نوفمبر حيث انتهت بنتيجة 0-4

يذكر أن بايرن ميونخ متقدم على فورتونا دوسلدورف بفارق 37 نقطة لصالح بايرن ميونخ صاحب المركز الأول برصيد 64 نقطة أما فورتونا دوسلدورف وصل رصيده إلى النقطة 27 في المركز السادس عشر.