كلوب يخطط لإمتلاك أقوى خط دفاع في أوروبا

29.05.2020 | 17:21 (KSA)

دوري بلس - كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، عن تواصل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مع نجم نابولي لإقناعه بالإنضمام إلى الريدز في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كلوب اتصل بالسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، للحديث عن إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوليبالي يمتلك عقدًا مع نابولي حتى يونيو 2023، كما يتواجد كذلك على رادار العديد من أندية أوروبا أبرزهم ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن مكالمة كلوب لكوليبالي جاءت بعدما وافقت إدارة نابولي على تخفيض سعر بيع اللاعب من 90 مليون جنيه إسترليني إلى 63 مليون إسترليني.

كما أشارت إلى أن كلوب أبلغ كوليبالي، بخطته لمشاركة فيرجيل فان دايك في قلب دفاع الريدز، إذا قرر السنغالي القدوم إلى آنفيلد.

ويأمل كلوب إتمام الصفقة مقابل 65 مليون يورو، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها أندية أوروبا نتيجة تعليق النشاط الكروي لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن كوليبالي انضم إلى صفوف نابولي عام 2014 قادمًا من جينك البلجيكي مقابل 7.75 مليون يورو فقط، قبل أن يثبت أقدامه بين صفوف الفريق ويصبح من أبرز الأسماء في الكالتشيو.