ضع نفسك مكان غوارديولا وقم باختيار لاعب معار واحد يعود إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل

27.05.2020 | 23:29 (KSA)

دوري بلس – يتعاقد نادي مانشستر سيتي في كل صيف مع لاعبين متميزين مما يؤثر على فرص عودة اللاعبين المعارين إلى الفريق في الموسم التالي.

وفي ظل إمكانية ضم أكثر من لاعب لمانشستر سيتي الصيف المقبل خاصة في حالة رفع عقوبة الحرمان من المشاركة الأوروبية، سيجد لاعبو السيتيزنس المعارون خارج الفريق هذا الموسم صعوبة في العودة خلال الموسم المقبل، حيث قد يجد المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا نفسه مضطراً لاختيار لاعب واحد فقط يعود إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف.

ويمكن رصد أرقام أهم لاعبي مانشستر سيتي المعارين خلال الموسم الجاري في التقرير التالي.

-أنجيلينو:

الظهير الأيسر الإسباني تمت إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق لايبزيغ الألماني، وشارك مع فريقه الجديد في 10 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" 17 مليون و500 ألف يورو.

-توسين أدارابيويو:

الظهير الأيمن الإنجليزي الشاب تمت إعارته الصيف الماضي إلى فريق بلاكبيرن روفرز، حيث شارك مع فريقه الجديد في 28 مباراة وتمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" مليونين و800 ألف يورو.

-فيليب ساندلر:

المدافع الهولندي تمت إعارته الصيف الماضي من مانشستر سيتي إلى نادي أندرلخت، وشارك مع فريقه الجديد في 11  مباراة وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة واحدة، وخرج الفريق في وجوده بشباك نظيفة 4 مرات.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" 3 ملايين و500 ألف يورو.

-لوكاس نيميشا:

قضى النصف الأول من الموسم معاراً إلى فولفسبورغ الألماني قبل أن ينهي الأخير الإعارة وينتقل اللاعب إلى مدلزبره في يناير، وقد شارك مع الفريقين هذا الموسم في 22 مباراة لكنه لم ينجح في صناعة أو تسجيل أي هدف.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" 3 ملايين و600 ألف يورو.

-أريجانيت موريتش:

حارس منتخب كوسوفو أعير الصيف الماضي من مانشستر سيتي إلى فريق نوتينغهام فوريست، لكنه لم يشارك مع فريقه الجديد سوى في 5 مباريات وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" مليون و800 ألف يورو.

-أليكس غارسيا:

لاعب الوسط الإسباني الشاب تمت إعارته الصيف الماضي إلى فريق موسكرن البلجيكي، حيث شارك مع فريقه الجديد في 26 مباراة وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" 3 مليون و200 ألف يورو.

 

والآن ضع نفسك مكان غوارديولا، وقم باختيار لاعب معار واحد يعود إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل.