مبابي يغازل ليفربول ويكشف عن طموحه الأكبر

27.05.2020 | 16:42 (KSA)

دوري بلس - أشاد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بفريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب بعد الأداء المميز الذي حققه الريدز طوال الموسم الحالي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط لحصد اللقب بشكل رسمي.

وتحدث مبابي عن فريق ليفربول خلال مقابلة مع صحيفة "ميرور" البريطانية، قائلاً: "ليفربول كان بمثابة الماكينة هذا الموسم، أظهر أن تحقيق الفوز أمر سهل للغاية، على الرغم من أن الحقيقة عكس ذلك".

وتابع: "إن العروض التي قدمها ليفربول لم تحدث من قبل، إن ما قدمه ليفربول جاء بسبب الكثير من العمل الشاق في التدريب، إلى جانب وجود مدرب جيد للغاية".

وتطرق مبابي للحديث عن مستقبله وطموحه الأكبر، قائلاً: "أتمنى الحفاظ على النجاحات مع المنتخب الوطني، العام المقبل هناك اليورو ونطمح للفوز باللقب، هذا ما أتمنى تحقيقه بالإضافة إلى الفوز باللقب الأوروبي الأول رفقة باريس سان جيرمان".

وعن الجوائز الفردية وعلى رأسها الكرة الذهبية قال: "سيكون من اللطيف الفوز بها، ولكن تلك الجائزة لا تتسبب في عدم نومي في المساء، لا أعتقد أنه يتوجب علي الفوز بها الموسم المقبل أو الذي يليه، لا يوجد وقت محدد لذلك".

وأكمل: "دائمًا ما سأضع باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني على رأس الأولويات، ومن ثم إذا أتت الجوائز الفردية بفضل المستوى الذي أقدمه، سيكون ذلك أمرًا إضافيًا".

هذه التصريحات جعلت جماهير ليفربول تنهال بالمديح على نجم باريس سان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث يأمل الكثيرون أن يرتدي اللاعب قميص الريدز يومًا ما.

وارتبط نجم سان جيرمان بالانتقال إلى ليفربول في الموسم المقبل حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، لكن الأمر مازال مجرد تكهنات حتى الآن.