تقرير.. برشلونة يضع 6 لاعبين على قائمة الراحلين في الصيف

27.05.2020 | 15:34 (KSA)

دوري بلس - يعاني برشلونة مثل باقي أندية العالم من أزمة اقتصادية بسبب توقف النشاط الرياضي لأكثر من شهرين نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية، سيحاول العملاق الكتالوني استقطاب العديد من الصفقات المميزة على رأسهم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان وميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، وذلك عن طريق الاستفادة من بيع لاعبيه بأعلى سعر في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البارسا حددت 6 لاعبين للاستغناء عنهم في الصيف، سواء من خلال بيعهم مباشرة أو إدراجهم في صفقات تبادلية، وهم كالآتي:

نيلسون سيميدو: لا يمانع النادي الكتالوني بيع مدافعه مقابل 50 مليون يورو، وصاحب الأعلى قيمة من بين الأسماء الستة التي حددها النادي.

فيدال: يحاول إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي التعاقد مع لاعب وسط البارسا في الصيف المقبل، ولكن النادي الإيطالي يرفض إدراجه ضمن الصفقة التبادلية مع لاوتارو، وحددت إدارة النادي الكتالوني مبلغ 15 مليون يورو مقابل بيعه.

رافينيا: حدد البارسا مبلغ 16 مليون يورو لبيع رافينيا، بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن إدارة أرسنال تراقب اللاعب من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

توديبو: حدد برشلونة مبلغ 25 مليون يورو لبيع اللاعب الذي يلعب حاليًا بقميص شالكه على سبيل الإعارة، ويحاول العديد من الأندية ضم اللاعب أبرزهم باير ليفركوزن وموناكو.

جونيور فيربو: وافق النادي الكتالوني على رحيل اللاعب مقابل 30 مليون يورو في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان لضم مهاجمه لاوتارو مارتينيز.

موسى واجي: حددت إدارة البلوغرانا سعر رحيل اللاعب الشاب المعار حاليًا لفريق نيس الفرنسي، بين 8 و15 مليون يورو في الصيف المقبل.