في ذكرى هدف بيل الرائع.. هل كان الأفضل في دوري الأبطال؟

26.05.2020 | 16:37 (KSA)

دوري بلس – يمر اليوم عامان على الهدف الرائع الذي سجله غاريث بيل في مرمى ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على ملعب كييف الأوليمبي.

ويعتبر هذا الهدف في نظر الكثيرين الأفضل في دوري أبطال أوروبا ، ونستعرض في هذا التقرير أفضل 5 أهداف بدوري الأبطال تاركين لكم حكم تقييمهم.

-غاريث بيل في ليفربول:

كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 عندما تلقى بيل عرضية رائعة من مارسيلو وضعها بضربة خلفية مزدوجة في شباك حارس الريدز لوريس كاريوس، ليمهد طريق النادي الملكي إلى التتويج باللقب.

-رونالدو في يوفنتوس:

لم يكن هدف بيل هو الوحيد الرائع لريال مدريد في نسخة دوري أبطال أوروبا 2018، حيث سبقه كريستيانو رونالدو بهدف رائع في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس بالدور ربع النهائي.

وارتقى رونالدو لعرضية من كارفاخال ووضعها ضربة خلفية مزدوجة على يسار الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون ليجبر جمهور يوفنتوس على التصفيق له.

-ميسي في بايرن ميونيخ:

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل أحد أجمل الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في مرمى بايرن ميونيخ بموسم 2014-2015 خلال الدور نصف النهائي.

وقام ميسي بمراوغة رائعة لمدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ قبل أن يضع الكرة "لوب" بشكل رائع في شباك مانويل نوير.

-زيدان في باير ليفركوزن:

هو هدف لا ينسى، حيث تسبب في تتويج ريال مدريد بنسخة عام 2002 من دوري أبطال أوروبا على حساب باير ليفركوزن.

واستلم زيدان كرة عرضية من الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس ليضعها "على الطائر" في شباك الحارس هانز يورغ بوت ليتقدم لريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة ليُتوج النادي الملكي باللقب.

-جونينهو في بايرن ميونيخ:

هو هدف غير معروف للكثيرين لكنه يعتبر من أجمل الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وقد تم تسجيله في دور المجموعات بنسخة موسم 2003-2004 بواسطة جونينهو بيرنامبوكا لاعب ليون في مرمى بايرن ميونيخ.

وقام جونينهو بتسديد ضربة حرة مباشرة بشكل رائع في شباك بايرن ميونيخ، ولم يجد حارس النادي البافاري أوليفر كان حل سوى احتضان القائم.

 

والآن شارك برأيك، وقيّم أجمل أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا من هنا من خلال اسم مسجل الهدف.