دورتموند يهدد صدارة بايرن بانتصار هام على فولفسبورغ

23.05.2020 | 18:42 (KSA)

دوري بلس- فاز بوروسيا دورتموند خارج ملعبه على فولفسبورغ بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب فولكسفاغن أرينا ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة قلص بوروسيا دورتموند فارق النقاط مع بايرن ميونيخ المتصدر إلى نقطة واحدة قبل مواجهة النادي البافاري الليلة أمام فرانكفورت، بينما بقي فولفسبورغ في المركز السادس.

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

 32'

تقدم دورتموند في النتيجة عن طريق رافائيل جوريرو في الدقيقة 32 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 78'

وفي الشوط الثاني، تمكن دورتموند من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق أشرف حكيمي عند الدقيقة 78 لتصبح نتيجة اللقاء 0-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 0-2

وقام مدرب فريق فولفسبورغ أوليفر غلاسنر بتغيير جيروم روسيلون، دانيل غينكزك وأدمير محمدي والدفع بفليكس كلاوس، جوسيب بريكالو وجواو فيكتور، في حين قام مدرب بوروسيا دورتموند لوسيان فافر، باشراك كل من إيمري تشان، جادون سانشو، جيوفاني ريينا، مارسيل شميلزر وليوناردو باليردي بدلا عن ماتس هوملز، جوليان براندت، تورغان هازارد، رافائيل جوريرو وتوماس ديلايني.

وشهدت المباراة في مجملها 6 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة الصفراء دانيل غينكزك، جون بروكس، أرنولد وشلاجر قبل أن يقوم بطرد فيلكس كلاوس من جانب فولفسبورغ. وفي المقابل حصل على البطاقة الصفراء توماس ديلايني وتورغان هازارد من جانب دورتموند.

وبهذا الفوز بقي دورتموند إلى المركز الثاني برصيد 57 نقطة، في حين تجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

في المباراة القادمة، سيلعب فولفسبورغ أمام باير ليفركوزن، وفي المقابل سيواجه بوروسيا دورتموند نظيره بايرن ميونخ.