تقرير- أربعة أشياء منتظرة في الجولة السابعة والعشرين من البوندسليغا

22.05.2020 | 20:30 (KSA)

دوري بلس – تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة السابعة والعشرين من البوندسليغا بمواجهة تجمع بين هيرتا برلين ويونيون برلين على ملعب برلين الأوليمبي.

ونستعرض في هذا التقرير أربعة أشياء منتظرة في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

-هالاند يُسكت الانتقادات:

تعرض مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند لانتقادات بعد مباراة فريقه أمام شالكه في الجولة الماضية من البوندسليغا، ولم يكن لتلك الانتقادات علاقة بأداء المهاجم النرويجي الذي تألق وافتتح التسجيل لفريقه في المباراة.

ووجهت الانتقادات لهالاند بسبب الإجابات المختصرة على الأسئلة التي تم توجيهها له من الصحفيين بعد اللقاء وهو دفع البعض لاتهامه بالغرور، لكن يبدو أن المهاجم النرويجي لا يهتم بهذه الهجوم، لذلك فيجب على فولفسبورغ الحذر من هالاند في مباراة الفريقين غداً السبت.

-صراع الصاعدين في مواجهة مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن:

تشهد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن غداً السبت صراعاً فردياً بين اثنين من أبرز اللاعبين الواعدين في البوندسليغا.

ففي صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ يتألق ماركوس تورام نجل ليليان تورام النجم الفرنسي الدولي السابق، حيث سجل صاحب الـ22 عاماً هذا الموسم في البوندسليغا 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

أما في باير ليفركوزن، فيتألق الشاب موسى ديابي صاحب الـ20 عاماً، حيث سجل 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في البوندسليغا هذا الموسم.

-تحسن أداء بايرن ميونيخ:

رغم الفوز على يونيون برلين في الجولة الماضية، إلا أنه بدا على معظم لاعبي بايرن ميونيخ التأثر البدني وخاصة سيرجي غنابري وذلك بسبب فترة الغياب الطويلة عن المباريات.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة فرانكفورت يوم الأحد تحسناً بدنياً للاعبي بايرن ميونيخ، وذلك بعد استعادة لياقة المباريات والتدريب طوال الأسبوع الماضي.

-ديربي عاصمة قوي:

ينتظر جمهور البوندسليغا مشاهدة ديربي قوي مساء الليلة بين فريقي يونيون برلين وهيرتا برلين، وذلك رغم غياب الجمهور والأجواء الحماسية المعتادة في الديربي.

ورغم التفوق الكبير من الناحية المالية لنادي هيرتا برلين، إلا أن الفارق بين الناديين في جدول الترتيب نقطة واحدة، حيث يحتل هيرتا برلين المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين الذي يحل في الترتيب الثاني عشر.