شارك برأيك وحدد احتمالية فوز فرق الصدارة بالبوندسليغا

22.05.2020 | 17:25 (KSA)

دوري بلس – تتنافس العديد من الفرق على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، ومن الصعب أن يضمن بايرن ميونيخ التتويج قبل نهاية البطولة بعدة أسابيع كما كان يحدث في المواسم الأخيرة.

ويمكن حصر الأندية التي تنافس على لقب البوندسليغا هذا الموسم في 5 فرق هي:

-بايرن ميونيخ:

يسعى النادي البافاري لحصد اللقب الثامن على التوالي في البوندسليغا، حيث يتصدر البطولة برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بوروسيا دورتموند.

يتبقى للفريق 8 لقاءات منهم 4 على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت، فورتونا دوسيلدورف، بوروسيا مونشنغلادباخ، وفرايبورغ، إلى جانب 4 مباريات خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، فيردر بريمن، وفولفسبورغ.

-بوروسيا دورتموند:

يسعى لحصد لقبه الأول في البوندسليغا منذ عام 2012، ويحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.

يتبقى للفريق 8 لقاءات منهم 4 على ملعبه أمام بايرن ميونيخ، هيرتا برلين، ماينز، وهوفنهايم، إلى جانب 4 مباريات خارج أرضه أمام فولفسبورغ، بادربورن، فورتونا دوسيلدورف، ولايبزيغ.

-بوروسيا مونشنغلادباخ:

يحلم بلقبه الأول في البوندسليغا منذ عام 1977، ويحتل حالياً المركز الثالث في الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

يتبقى للفريق 8 لقاءات منهم 4 على ملعبه أمام باير ليفركوزن، يونيون برلين، فولفسبورغ، وهيرتا برلين، إلى جانب 4 مباريات خارج أرضه أمام فيردر بريمن، فرايبورغ، بايرن ميونيخ، وبادربورن.

-لايبزيغ:

حقق مفاجأة هذا الموسم بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتل حالياً المركز الرابع في البوندسليغا برصيد 51 نقطة.

يتبقى للفريق 8 لقاءات منهم 4 على ملعبه أمام هيرتا برلين، بادربورن، فورتونا دوسيلدورف، وبوروسيا دورتموند، إلى جانب 4 مباريات خارج أرضه أمام ماينز، كولن، هوفنهايم، وأوغسبورغ.

-باير ليفركوزن:

يحلم بلقبه الأول في الدوري الألماني هذا الموسم، ويحتل حالياً المركز الخامس في البوندسليغا برصيد 50 نقطة.

يتبقى للفريق 8 لقاءات منهم 4 على ملعبه أمام فولفسبورغ، بايرن ميونيخ، كولن، وماينز، إلى جانب 4 مباريات خارج أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، فرايبورغ، شالكه، وهيرتا برلين.

والآن شارك برأيك، وحدد احتمالية فوز كل فريق بالبوندسليغا هذا الموسم.