القاسم: إللي يبغى تاوامبا يجينا من الباب.. والفرج والسومة هم الأفضل

22.05.2020 | 16:01 (KSA)

دوري بلس - تحدث رئيس مجلس إدارة نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم عبر إذاعة "UFM" عن مستقبل المهاجم الهداف الكاميروني ليندر تاوامبا مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال محمد القاسم : "تاوامبا مستمر مع الفريق لكنه يرغب في الرحيل بعد تلقيه عرضاً أكبر، اللاعب يشترط الرحيل بشكل حر وهذا غير مقبول.. واذا كان رحيله مربح للنادي وللاعب لن نعارض ذلك.. وموقفنا الفانوني سليم".

وتابع القاسم : "أسعار بعض اللاعبين في الدوري السعودي مبالغ فيها وتتضاعف عندنا بنسبة 700% ولا أعلم السبب ولا نتعامل مع السماسرة".

وعن البطولة كأس الملك التي حققها التعاون في الموسم الماضي قائلاً : "كأس خادم الحرمين الشريفين كان هدفنا منذ بداية الموسم ولهذا السبب تعاقدنا مع المدرب بيدرو إيمانويل فهو متخصص في حصد الكؤوس ومع احترامي للجميع كناف الأفضل في كأس الملك وحصدناه بجدارة".

ونفى رئيس التعاون الشائعات حول انتقال نجم خط الوسط سيدريك أميسي إلى أحد أندية الدوري قائلاً : "ماينشر حول سيدريك أميسي غير صحيح".

واختتم القاسم : "في آخر 10 سنوات كنا مسيطرين على ديربي القصيم الرائد برز بصورة جيدة هذا الموسم.. سلمان الفرج هو الأفضل محلياً وعمر السومة أفضل محترف أجنبي في الدوري".