بعد الفوز على شالكة.. دورتموند يسعى لمواصلة اللحاق ببايرن أمام فولفسبورغ

22.05.2020 | 13:45 (KSA)

يواجه فولفسبورغ منافسه بوروسيا دورتموند بمعنويات مرتفعة يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الألماني عقب فوزه الأخير ضد آوغسبورغ بنتيجة 1-2 خارج ملعبه.

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم في المباراتين السابقتين من الدوري الألماني، ضد شالكه 04 بنتيجة (4-0) وفريق مونشنغلادباخ بنتيجة (1-2).

ويحاول بوروسيا دورتموند كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه فولفسبورغ بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.
فاز بوروسيا دورتموند منذ بداية الموسم في 16 مباراة من أصل 26 مواجهة، حيث تلقى خلالها 31 هدفاً وسجل 72 هدفاً.

من ناحية المعطيات، فاز فولفسبورغ في 4 مباريات، تعادل في 6 و خسر 3 مرات من أصل 13 مواجهة محلية ويسعى لتعويض ما فاته وتحقيق الفوز.
أما نادي بوروسيا دورتموند فاز فى 6 مباريات، تعادل في 3 و خسر 4 من أصل 13 مباراة خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره .

فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز بوروسيا دورتموند على فولفسبورغ في 9 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر نوفمبر  2019حيث انتهت بنتيجة 3-0

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 15 نقطة في ترتيب جدول الدوري لصالح فولفسبورغ صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة ، وفي المقابل يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 54 نقطة.