مورينيو: قررت الإنضمام لريال مدريد بعد مباراة الإياب أمام برشلونة في 2010

22.05.2020 | 14:34 (KSA)

دوري بلس - كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، أنه قرر تدريب ريال مدريد بعد فوزه على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010.

مورينيو تلقى هزيمة أمام برشلونة في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو لكنه تمكن من التأهل للمباراة النهائية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، على الرغم من خوض هذه المباراة بـ 10 لاعبين.

مورينيو توج مع انتر ميلان بدوري أبطال أوروبا في 2010 بعد أن فاز بالثنائية المحلية، لينضم بعد هذا الموسم إلى نادي ريال مدريد.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت:"لم أعد لميلانو بعد هذه المباراة، الجماهير لو تغنت بأسمي ربما لم أكن أنتقل لريال مدريد".

وأضاف:"حتى بعد المباراة لم أوقع لريال مدريد، قال البعض أن مسؤولين من ريال مدريد جاءوا للفندق في مدريد قبل المباراة النهائية لكن كل هذا غير صحيح".

وتابع:"أردت الذهاب إلى ريال مدريد، لقد قدموا عرضًا لي في العام الذي سبق لكني لم أنضم، موراتي أقنعني بالبقاء".

واستكمل:"قلت لا لريال مدريد عندما كنت في تشيلسي، ولكن لا يمكنك أن ترفض عرضًا من ريال مدريد ثلاث مرات".

وأضاف قائلًا:"قررت الذهاب لريال مدريد، بعد مباراة الإياب في نصف النهائي أمام برشلونة لأنني كنت أعلم أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد عرف موراتي ذلك، الكلمات لم تكن ضرورية".

وتابع:"موراتي عرف بعد عناقنا في مدريد بعد المباراة النهائية،  قال لي يحق لك المغادرة الآن، في الحقيقة كنت أكثر سعادة في ميلانو أكثر مما كنت عليه في ريال مدريد".