بايرن ميونيخ يريد الثأر من خماسية فرانكفورت.. وآينتراخت يسعى للخروج من النفق المظلم

21.05.2020 | 23:35

دوري بلس – يستضيف نادي بايرن ميونيخ نظيره آينتراخت فرانكفورت في السابعة والنصف مساءاً يوم السبت المقبل.

تُقام المباراة على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من البوندسليغا، ويسعى النادي البافاري للثأر من هزيمته أمام آينتراخت فرانكفورت في الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وهي الهزيمة التي أطاحت بنيكو كوفاتش من منصب المدير الفني للبايرن.

ونرصد في هذا التقرير كل ما يتعلق بالمباراة.

-ظروف الفريقين:

يدخل بايرن ميونيخ المباراة وهو قادم من فوز هام في الجولة الماضية خارج ملعبه على يونيون برلين بهدفين نظيفين، بينما خسر آينتراخت فرانكفورت اللقاء الأخير على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جمع بايرن ميونيخ 15 نقطة كاملة من آخر 5 مباريات عن طريق الفوز على كولن، بادربورن، هوفنهايم، أوغسبورغ، ويونيون برلين، بينما حصد فرانكفورت 3 نقاط فقط من آخر 5 مباريات بعد تحقيق فوز واحد على أوغسبورغ قبل السقوط 4 مرات متتالية أمام كل من بوروسيا دورتموند، يونيون برلين، باير ليفركوزن، وبوروسيا مونشنغلادباخ.

يتصدر بايرن ميونيخ البوندسليغا برصيد 58 نقطة ويريد تجنب أي سقوط للحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع بوروسيا دورتموند، بينما يحل آينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

-أبرز اللاعبين والتشكيلة المتوقعة:

يعتمد بايرن ميونيخ على هداف الفريق وهداف البوندسليغا بـ26 هدفاً روبرت ليفاندوفسكي، إلى توماس مولر أكثر من قدم تمريرات حاسمة في الدوري الألماني هذا الموسم بعد صناعة 16 هدفاً.

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب هانز فليك المباراة بتشكيل مكون من:

نوير، بافارد، بواتينغ، ألابا، دافيز، كيميتش، ألكانترا، مولر، غنابري، غوريتسكا، ليفاندوفسكي.

يعتمد نادي آينتراخت فرانكفورت على هداف الفريق فيليب كوستيتش إلى جانب المهاجم المخضرم باس دوست.

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب أدي هاتر المباراة بتشكيل مكون من:

تراب، نديكا، هنتيرغر، أبراهام، توريه، إيلسانكر، كوستيتش، رودي، سو، كامادا، باس دوست.

-تفوق كاسح في المباريات السابقة لبايرن ميونيخ:

رغم انتهاء مباراة الدور الأول بفوز آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن تاريخ مباريات الفريقين شهدت تفوقاً كاسحاً للنادي البافاري.

التقى بايرن ميونيخ مع آينتراخت فرانكفورت 97 مرة في البوندسليغا، تمكن خلالها النادي البافاري من الفوز 53 مرة مقابل 22 انتصاراً لفرانكفورت و22 تعادلاً.

سجل لاعبو بايرن ميونيخ 192 هدفاً في مرمى فرانكفورت مقابل 119 هدفاً للأخير.