كلوب بعد العودة للتدريبات: شعرت وكأنه أول يوم للذهاب إلى المدرسة

21.05.2020 | 12:32 (KSA)

دوري بلس - تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن تفاصيل عودة فريقه إلى التدريبات الجماعية والتي وصفها بالإيجابية، في ظل اقتراب عودة منافسات البريميرليغ مرة أخرى.

الدوري الإنجليزي توقف منذ أكثر من شهرين، بعد قرار رابطة البريميرليغ بتعليقه بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقال كلوب في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للفريق: "لقد استيقظت مبكرا عن المعتاد، ثم أدركت أنه اليوم الأول، شعرت أنه مثل اليوم الأول في المدرسة، بالنسبة لي حدث ذلك قبل 46 عامًا".

وتابع: "لم أرى جميع اللاعبين حتى الآن، لم أشاهد سوى 10 منهم والمدربين، وهي بداية جيدة، أود أن أقول، يبدو الجميع في حالة معنوية جيدة، الطقس رائع هنا في ميلوود وكل شيء مجهز لنا، ونحن على استعداد للعمل مرة آخرى وكان من الرائع حقًا العودة".

وأكمل: "لا نعلم بالضبط كم من الوقت أمامنا، علينا الإعداد الجيد لما تبقى من الموسم والموسم المقبل لأنني لا أعتقد أن يكون هناك فترة راحة كبيرة بين الموسمين".

وأضاف: "نحن نستعد لشئ لا نعرف متى سيحدث، هو تحدي آخر لنا، لدينا 25 ،26 أو 28 لاعبًا عليهم أن يكونوا مستعدين في أي لحظة، تلك هي المهمة التي سنقوم بها".

يُذكر أن لاعبي ليفربول قد عادو إلى التدريبات الجماعية لأول مرة منذ آخر مباراة لهم في 11 مارس الماضي أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.