هل كنت تعلم أن هؤلاء النجوم تجمعهم صلة قرابة؟

20.05.2020 | 16:36 (KSA)

دوري بلس – توجد صلة قرابة بين العديد من نجوم كرة القدم على مستوى العالم منها ما هو معروف، ولكن هناك بعد علاقات القرابة ستتفاجأ عندما تعرفها خاصة مع اختلاف جنسيات اللاعبين.

ونرصد في هذا التقرير صلات القرابة غير المعروفة بين بعض لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

-لوكا مودريتش ومارك فيدوكا:

نعم ما قرأته صحيحاً فنجم وسط ريال مدريد لوكا مودريتش هو ابن عم مهاجم ليدز يونايتد السابق مارك فيدوكا رغم أن الأول كرواتي والثاني أسترالي، والسبب أن أصول فيدوكا ترجع إلى كرواتيا قبل هجرة أسرته إلى أستراليا.

-تياغو ألكانترا ورافينيا:

هي علاقة قرابة معروفة للبعض، فنجم بايرن ميونيخ تياغو ألكانترا ولاعب برشلونة المعار إلى سيلتا فيغو رافينيا أشقاء، وقد فضل تياغو تمثيل إسبانيا فيما قرر شقيقه أن يلعب لمنتخب البرازيل.

-جي جي أوكوشا وأليكس أيوبي:

لا يعرف الكثيرون أن جي جي أوكوشا نجم بولتون وباريس سان جيرمان والمنتخب النيجيري السابق هو عم لاعب إيفرتون الحالي وآرسنال السابق أليكس أيوبي.

-ليونيل ميسي وبويان كيركيتش:

مفاجأة كبيرة أن تعرف أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الحالي وبويان كيركيتش لاعب البلوغرانا السابق ونجم مونتريال إمباكت حالياً أبناء عمومة من الدرجة الرابعة.

-كيفين برينس بوتينغ وجيروم بواتينغ:

هي صلة يعرفها الكثيرون، فكيفين برينس بواتينغ لاعب بشكتاش وجيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونيخ أخوة من الأب، ورغم ذلك فضل الأول تمثيل منتخب غانا، بينما قرر جيروم اللعب لألمانيا.

-ليروي فير وباتريك فان أنهولت:

الهولندي ليروي فير لاعب فينورد والظهير الأيسر لكريستال بالاس باتريك فان أنهولت أبناء عمومة.

-جورجينيو فينالدوم ورويستون درينثي:

نجم وسط ليفربول الحالي فينالدوم هو ابن عم لاعب ريال مدريد السابق درينثي الذي ارتدى قميص النادي الملكي من 2007 حتى 2012.

-روبن لوفتس تشيك وكارل كورت وليون كورت:

لا يعرف الكثيرون أن لاعب تشيلسي الشاب روبن لوفتس تشيك شقيق كارل كورت وليون كورت اللاعبين السابقين في البريميرليغ، ورغم أن تشيك مثل منتخب إنجلترا إلا أن شقيقيه مثلا منتخب غيانا.

-لومانا وكازينغا لوالوا ويانيك بولاسي:

نجم بورتسموث السابق لومانا لوالوا هو شقيق لاعب لوتون تاون الحالي كازينغا لوالوا، والثنائي أبناء عم لاعب إيفرتون الحالي يانيك بولاسي.

-جونينهو باوليستا وفيليب كوتينهو:

جونينهو باوليستا لاعب أتلتيكو مدريد السابق ونجم بايرن ميونيخ المعار من برشلونة فيليب كوتينهو أبناء عمومة.

-ديديه دروغبا وأوليفر تيبيلي:

نجم تشيلسي السابق ديديه دروغبا هو ابن عم لاعب شيفيلد يونايتد  السابق أوليفر تيبيلي.

-روميلو لوكاكو وجوردان لوكاكو وبولي بولينغولي:

يعرف الكثيرون أن مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو هو شقيق الظهير الأيسر للاتسيو جوردان لوكاكو، ولكن المعلومة الجديدة أن الثنائي أبناء عم لاعب سيلتك بولي بولينغولي.

-جوردان آيو وأندريه آيو وعبيدي بيليه:

نجم هجوم كريستال بالاس جوردان آيو هو الشقيق الأصغر للاعب فنربخشة أندريه آيو، والثنائي أبناء نجم مارسيليا السابق عبيدي بيليه.