رونالدو يعود إلى مركز تدريب يوفنتوس بعد 10 أسابيع من الغياب

20.05.2020 | 15:44 (KSA)

دوري بلس – عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مركز تدريب يوفنتوس بعد 10 أسابيع من الغياب بسبب توقف الدوري الإيطالي في أعقاب انتشار فيروس كورونا.

وتعتبر إيطاليا سادس أكثر دول العالم تضرراً بفيروس كورونا، حيث أصاب الفيروس حتى الآن أكثر من 226 ألف شخص في الأراضي الإيطالية، وأودى بحياة ما يزيد عن 32 ألف مريض.

وذهب رونالدو إلى مركز تدريب يوفنتوس لإجراء بعض الفحوصات الطبية عقب أن أمضى أسبوعين في منزله بإيطاليا في فترة عزل منزلي بعد عودته من البرتغال.

وظهر النجم البرتغالي وهو يبتسم في سيارته وغادر مركز تدريب السيدة العجوز بعد أن أمضى فيه قرابة الثلاث ساعات.

وخضع رونالدو لتحليل فيروس كورونا حاله حال جميع لاعبي يوفنتوس، إلى جانب خضوعه لبعض الاختبارات البدنية الأخرى بسبب فترة الغياب الطويلة عن الملاعب، حيث ترجع آخر مباراة شارك فيها النجم البرتغالي إلى يوم 8 مارس 2020 عندما انتصر فريق السيدة العجوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين.

وتوقف الدوري الإيطالي منذ يوم 9 مارس، وتأمل رابطة الكالتشيو في استئناف المسابقة خلال شهر يونيو القادم بعد التوصل لاتفاق مع الحكومة والسلطات الصحية في إيطاليا.

يُذكر أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة، أما بالنسبة لسباق الهدافين فيحل رونالدو ثانياً بـ21 هدفاً بفارق 6 أهداف عن مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي.