آس: هالاند لن يرحل عن دورتموند بأقل من 120 مليون يورو

20.05.2020 | 12:01 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية، أن بروسيا دورتموند الألماني توصل لاتفاق مع إيرلينغ هالاند مهاجم الفريق ووكيله مينو رايولا على بقاء اللاعب في صفوف النادي حتى عام 2022.

اللاعب صاحب الـ 19، سجل الهدف الافتتاحي لفريقه أمام شالكة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني والتي انتهت بنتيجة 4-0، ويعد من أفضل اللاعبين الشباب هذا الموسم حتى مع فريقه السابق ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن هالاند أهد أهداف ريال مدريد مع كيليان مبابي ولكن من المرجح أن يكون هناك تأخر في انتقال النرويجي لصفوف اللوس بلانكوس.
وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن بروسيا دورتموند ليس لديه بند في عقده مع هالاند بمنعه من المغادرة إلا أنهم اتفقوا شفهيًا مع وكيله مينو ريولا.

وانضم اللاعب الشاب إلى ألمانيا في يناير الماضي، وقدّم أداءً مميزًا مع فريقه الحالي في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان في مباراة الذهاب، والدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة، إلى أنه إذا رغب أي نادي في التعاقد مع هالاند قبل هذا الموعد فإن عليه دفع قيمة الشرط الجزائي الذي لن يقل عن 120 مليون يورو.

هالاند سجل مع سالزبورغ ودورتموند هذا الموسم 41 هدفًا منهم 13 هدف في 8 مباريات مع الفريق الألماني.
من جانبه، كشف رايولا، سبب عدم انتقال هالاند ليوفنتوس في تصريحات لصحيفة " لا ريبوبليكا" قائلًا:"لما لم ينتقل هالاند ليوفنتوس؟ كانوا سيضعونه في الفريق تحت 23 سنة".