ميرور: تحديد موعد استئناف مانشستر سيتي على عقوبة الحرمان من دوري أبطال أوروبا

19.05.2020 | 23:06 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية، أن المحكمة الرياضية الدولية، حددت موعد الاستماع لإستئناف نادي مانشستر سيتي ضد العقوبة الموقعة عليه بالحرمان من دوري أبطال أوروبا لموسمين.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم حرمان السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بسبب اختراق قانون اللعب المالي النظيف، لكن يأمل المسؤولين في النادي الإنجليزي إلغاء العقوبة.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن المحكمة الرياضية حددت موعدًا من الثامن من يونيو إلى 10 يونيو المقبل موعدًا للإستماع لنادي مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرق لن يكون بإمكانه معرفة إذا كان المركز الخامس سيؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عند استئناف البطولة في يونيو القادم، نظرًا لتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني.

من جانبه أكد ريتشارد ماسترز، المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي أن كبار أندية البريميرليغ يضغطون لإستئناف البطولة في 12 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي ستكون مرنة وقد يكون 19 يونيو المقبل هو الموعد الأقرب للعودة.

في عام 2019 استغرق استئناف نادي تشيلسي بعد قرار منعهم من سوق الانتقالات الذي تم إلغائه لاحقًا أسبوعين من الإستماع إلى قبول الإستناف واتخاذ القرار.

وفي 2018، استغرق استئناف باريس سان جيرمان 4 أشهر بشأن خرق قواعد تتعلق باللعب المالي النظيف، مما يعني أن نادي مانشستر سيتي بإمكانه إنهاء الموسم دون أن يعرف مصيره في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.