نجم ليفربول السابق يحذر كلوب بضرورة تدعيم مركزين في الموسم الجديد

19.05.2020 | 16:53 (KSA)

دوري بلس - يرى جايسون مكاتير نجم ليفربول السابق، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يجب عليه تدعيم مركزين هذا الصيف، لمواصلة هيمنة ليفربول على كل كرة القدم الأوروبية.

ليفربول نجح في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية الموسم الماضي، ويقترب بشكل كبير من الفوز بالدوري الإنجليزي حال استئنافه بعد أزمة كورونا.

وقال جايسون في تصريحات صحفية: "يجب على كلوب التعاقد مع مهاجم آخر وظهير أيسر في الصيف المقبل، الاعتماد على محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني قد يكون مؤثرًا إذا تعرضوا للإصابة أو الإيقاف".

وتابع: "أعتقد أن جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني هو الخيار الأمثل، يجب على الريدز الخروج والتعاقد معه".

وأضاف: "سانشو لاعب رائع وبإمكانه أن يضيف الكثير لنا، أعتقد أننا بحاجة لتخفيف الضغط على الثلاثي الهجومي".

وحول سبب التعاقد مع ظهير أيسر، قال: "أعتقد أن روبرتسون سيستفيد من هذه الفوضى (يقصد أزمة فيروس كورونا)".

لا يمكنك أن تطلب من جيمس ميلنر أو جو غوميز الانتقال لهذا المركز، ربما علينا التعاقد مع شخصًا آخر ليغطيه ويضغط عليه قليلاً".

وارتبط ليفربول ارتباطًا وثيقًا بمهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر، الذي لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 52 مليون جنيه استرليني.

وقال عنه مكاتير: "إنه سواء كان لائقًا أم لا، نحن نعلم أن كلوب لا يغامر فقط في سوق الانتقالات لشراء نجم كبير لمجرد وجود شخص ما أو لأنه لديه المال في جيبه، يجب أن يستوفي فيرنر المعايير وأخلاقيات العمل وأسلوب اللعب".

وواصل: "أشعر أن سانشو هو الأكثر ملائمة لتلك المعايير أكثر من فيرنر، لكن ربما من الصعب ضم سانشو إذا رفض المبلغ المالي المُقدم من ليفربول، وفي تلك الحالة سيكون فيرنر هو اللاعب الذي نذهب إليه إذا لم نحصل على خدمات سانشو".