دماء جديدة.. ريال مدريد يحلم بمثلث "MHH" في الموسم المقبل

18.05.2020 | 20:56

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، يخطط لبناء فريق جديد قوي في الموسم الكروي الجديد 2021 يكون قادرًا على إعادة القلعة البيضاء إلى القمة من جديد، وحصد جميع البطولات المحلية والقارية.

وشكل رونالدو مع الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما خط هجوم قوي بقيادة زيدان عُرف باسم الـ "BBC"، ونجحوا في حصد 4 ألقاب أوروبية في 5 سنوات فقط.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد تسعى لتكوين مثلث هجومي جديد للفريق مكون من النجم الحالي إيدين هازارد، ومعه الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وهو المثلث الذي سيعرف بـ "MHH" وسيكون بديلاً للمثلث "BBC".

كما سيكون لدى النادي الملكي على مقاعد البدلاء، مجموعة قوية من النجوم هم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وماركو أسينسيو.

ولو نجح الريال في ضم مبابي وهالاند، سيكون عُمر هذا المثلث الهجومي 73 سنة، حيث يبلغ هازارد (30 عامًا) في يناير المقبل ومبابي (22 عام) في ديسمبر المقبل وهالاند (21 عامًا) في يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي، لكن تعرض لإصابة ابعدته عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي.