رابطة المحترفين تعقد اجتماعها وتصادق على تكليف الحميدي رئيساً

15.05.2020 | 03:00 (KSA)

دوري بلس - عقد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم اجتماعاً مرئياً بحضور الأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واتخاذ أفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية.


وأكد مجلس الإدارة أن قرارعودة المسابقة يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة، مشدداً على أن الأولوية القصوى هي سلامة اللاعبين والرياضيين، وسوف تقوم الأندية برفع مرئياتها عن الآثار التي ألقت بظلالها عليها بسبب جائحة كورونا للرابطة والاتحاد.


كما صادق المجلس بالإجماع على استقالة الأستاذ مسلي آل معمر من رئاسة رابطة دوري المحترفين، مقدمين شكرهم له على كل الجهود التي بذلها خلال فترة توليه المنصب.


وأقر الأعضاء بالإجماع تكليف المدير التنفيذي للرابطة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الحميدي برئاسة مجلس الإدارة إلى حين الانتهاء من الموسم على أن يتم فتح باب الترشيح لمنصب الرئيس القادم قبل انتهاء الموسم بـ30 يوماً.


وقدم المجلس شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين - أيدها الله - على الجهود الكبيرة التي تبذل لمواجهة جائحة كورونا، ولكل الجهات المعنية، سائلين الله عز وجل أن يعجل برفع هذه الغمة عن الوطن والعالم أجمع.


من جهته قدم الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الحميدي رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي المكلف، شكره وتقديره للأعضاء على ثقتهم بالتكليف، ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة لحضورهم الاجتماع، مثمناً دور وزارة الرياضة الكبير بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، من متابعة مستمرة واهتمام كبير