تقارير: مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع محمد صلاح الجديد

12.05.2020 | 18:38 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع محمد صلاح الجديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد النجم المصري من أفضل المهاجميين في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله لليفربول في 2017، وعلى الرغم من أرقامه الكبيرة في البريميرليغ فإنه لم يسجل سوى هدف وحيد أمام الشياطين الحمر في خمس مباريات لعبها أمامهم.

وذكرت شبكة "red devil armada"، أن أولي غونار سولشاير يقترب من التوقيع مع محمد صلاح الجديد في الميركاتو الصيفي المقبل وهو جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وارتبط الشياطين الحمر ارتباطًا وثيقًا بحركة حادون سانشو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهناك تشابه كبير بين اللاعب الإنجليزي ومحمد صلاح مهاجم ليفربول.
ولم تكن السنة الأولى لسانشو في الدوري الإنجليزي ناجحة مع مانشستر سيتي كما حدث مع محمد صلاح في تشيلسي.

وأشارت الشبكة إلى أن طريق سانشو كان مثل طريق النجم المصري بعدما قدّم أداءً كبيرًا في الخارج مع بروسيا دورتموند، حيث وضع بصمته في الدوري الألماني كما حدث مع صلاح في إيطاليا في فيورنتينا وروما.

ويرغب جادون سانشو في العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي ولكن عن طريق مانشستر يونايتد، حيث سينضم لفريق مناسب لطريقة لعبه.
وأوضحت الشبكة، أن سانشو قد يكون القطعة المفقودة في هجوم اليونايتد وقد يمثل ثلاثي قوي مع راشفورد ومارسيال ليكونوا مثل ثلاثي ليفربول صلاح وماني وفيرمينو.