تقرير.. هل يفتح ساديو ماني الطريق لليفربول من أجل التعاقد مع مبابي؟

10.05.2020 | 18:56 (KSA)

دوري بلس - تتحدث العديد من التقارير الصحيفة عن مستقبل هجوم ليفربول في الموسم المقبلة، وتحديدًا إمكانية رحيل ساديو ماني في الصيف المقبل.

وانضم المهاجم السنغالي إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من ساوثهامبتون، ونجح مع الريدز في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، والفوز بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، بجانب حصد بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ووفقًأ لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ممثلي ساديو ماني تلقوا اتصالات من مسئولين في ريال مدريد بشكل ودي، للتعرف إن كانت لديه رغبة في الانتقال إلى النادي الملكي واللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي قد يوافق على بيع ماني في حال وصول عرض رسمي من ريال مدريد بمبلغ لا يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح النادي الملكي في إغراء المهاجم السنغالي، فإن إدارة الريدز ستتحرك لتعويض رحيله بضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والذي يُعد هدفًا للعديد من عمالقة أوروبا.

ومن المتوقع أن يحصل ليفربول على 150 مليون جنيه إسترليني من وراء بيع ساديو ماني، وفي هذه الحالية سيحتاج إلى دفع 100 مليون آخرى لإقناع إدارة النادي الباريسي بالتخلي عن مبابي، ليكون إجمالي الصفقة 250 مليون جنيه إسترليني.